الأحد , أكتوبر 17 2021
الرئيسية / الأخبار / برنامج زمالكاوى تهاجم اللجنة التي تدير النادي.. والإدارة ترد بإيقاف طارق يحيى
طارق يحيى
طارق يحيى

برنامج زمالكاوى تهاجم اللجنة التي تدير النادي.. والإدارة ترد بإيقاف طارق يحيى

شن طارق يحيى، مقدم برنامج ”زملكاوي“ والتى تبث من قناة الزمالك، هجومًا ضاريًا على اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض، بسبب بيانها عن الأوضاع المالية.

وأصدرت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، بيانا بالموقف المالي للقلعة البيضاء حتى 30 نوفمبر الماضي.

وقالت اللجنة بأن نادي الزمالك مدين للجهات الحكومية بما يقرب من مليار ونصف مليار جنيه لمصلحة الضرائب والتأمينات الإجتماعية، ومخصص منه مبلغ مديونيات قضايا 150 مليون جنيه ومديونيات لإتحاد الكرة بـ35 مليون جنيه.

وأشارت اللجنة إلى أن الموازنة المقدرة لمصروفات النشاط الرياضي والتي يحتاجها النادي 500 مليون جنيه منها 60 مليون جنيه مطلوب توافرها الأسبوع الحالي، لسداد المتبقي من عقود اللاعبين عن الموسم الماضي، بجانب مقدمات عقود لاعبى كرة القدم وبقية الألعاب الأخرى.

وأبدى يحيى غضبه من توقيت عرض البيان قائلا: ”لا أفهم موعد البيان هناك مباراة مهمة فيإافتتاح الدوري بعد يومين، هل هذا وقته؟ لا يصح أن أصدر هذا البيان مع بداية الدوري، هل تعمل لمصلحتك الشخصية، لماذا هذه البلبلة وإعطاء فرصة لوسائل الإعلام لتتحدث عن الأزمة المالية ولدينا مباراة بعد غد“.

وردًا على هذه التصريحات قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إيقاف طارق يحيى عن الظهور على قناة الزمالك.

وقال فوزي العريان المستشار بنادي الزمالك في تصريحات للمركز الإعلامي للزمالك، إنه تم إبلاغه من المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي بإيقاف طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين، وإحالته للتحقيق.

وأضاف: ”قرار إيقاف طارق يحيى لما بدر منه تجاه اللجنة في برنامج زملكاوي المذاع على قناة نادي الزمالك“.

شاهد أيضاً

الأرجنتين تطارد البرازيل في تصفيات المونديال

عزز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مسيرته الجيدة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم …

اترك تعليقاً