الأحد , أكتوبر 17 2021
الرئيسية / الأخبار / رسميًا.. ليفاندوفسكي ينافس ميسي ورونالدو على جائزة The Best

رسميًا.. ليفاندوفسكي ينافس ميسي ورونالدو على جائزة The Best

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ عن القوائم النهائية للمرشحين لجوائز الأفضل في العالم لعام 2020، والتي تشمل جائزة أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس وأفضل هدف.

وأختار الفيفا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادى بايرن ميونيخ، في القائمة النهائية لإختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2020.

ودخل الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى في منافسة قوية مع مواطنه هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ والأرجنتيني مارسيلو بيليسا مدرب ليدز يونايتد، للحصول على جائزة أفضل مدير فني في العام الحالي.

وجاء أفضل حارس مرمى يتنافس على الجائزة كل من الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول.

ويعتبر ليفاندوفسكي على نطاق واسع بأنه المرشح الأبرز لنيل الجائزة العالمية للمرة الأولى بعدما سجل 55 هدفا وقاد بايرن ميونخ للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني «بوندسليجا» وكأس ألمانيا في الموسم الماضي.

وكان ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عاما فاز بالفعل بجائزة أفضل لاعب في ألمانيا والإتحاد الأوروبي عن الموسم الماضي، بينما لن تقام جائزة الكرة الذهبية هذا العام بسبب وباء فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز يوم الخميس المقبل في حفل إفتراضي.

شاهد أيضاً

حبيب نور محمدوف

حبيب نور محمدوف يغلق الباب أمام عودته إلى UFC

أصر حبيب نور محمدوف بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (UFC) على أن قراره …

اترك تعليقاً